مينا

تمكنت السلطات الكويتية، مساء أمس الثلاثاء، من إنقاذ مواطن مصري أقدم على الانتحار، بسبب خلافات مالية بينه وبين الشركة التي يعمل لديها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

صحيفة “الراي” الكويتية، قالت إن مواطنا مصريا أقدم على الانتحار من خلال تناول أدوية وقطع شرايينه بسبب الخلافات مع الشركة التي يعمل لها، مشيرة إلى أن محاولة انتحار الشاب وقعت في منطقه الشويخ الصناعية وتم إنقاذه بعد العثور عليه في حالة مرضية شديد.

وأوضحت الصحيفة، أنه فور عثور بعض الأشخاص عليه في حالته المذكورة، تم طلب الإسعاف ونقله إلى المستشفى، مؤكدة أنه يرقد حاليا في جناح المستشفى للعلاج وتم تسجيل القضية لدى الشرطة وتوزيع الحراسة عليه.

يشار إلى أن هذه الواقعة، تأتي بعد أيام من محاولة انتحار أخرى نفذها شاب مصري، من خلال القفر من أعلى كوبري جابر في المياه أسفله، لكن أنقذته قوات الإطفاء العام الكويتية، بعد أن أبلغ سائق التاكسي الذي أقله للكوبري.

وكانت قوة الإطفاء الكويتية، قد تمكنت من إنقاذ الشاب المصري بالنزول من أعلى الكوبري باستخدام الحبال والتقاطه على نقالة بعدما اكتشفت وجود نبض وعدم وفاته إثر قفزه من أعلى الكوبري، وتم نقله للمستشفى، وقررت الداخلية الكويتية بعدها ترحيله إلى مصر.