خلال الاستقبال الذي حضره الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة ومدير إدارة التراث الوطني..

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد.

وقد حضر اللقاء، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، ومدير إدارة التراث الوطني بهيئة البحرين للثقافة والتراث سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وعدد من المسئولين بالوزارة وهيئة البحرين للثقافة والآثار.



وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بوزير شؤون الشباب والرياضة، حيث نقل سموه للوزير تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتمنيات جلالته لمنتسبي الوزارة كل التوفيق والنجاح.

بعدها، استعرض سموه مع وزير شؤون الشباب والرياضة خطط الهيئة العامة للرياضة لدعم الجهات الرياضية، على الشكل الذي يسهم في تنفيذ أهداف وتطلعات سموه لترجمة توجيهات عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للنهوض بالقطاع الرياضي.

وناقش سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع الوزير المؤيد عددا من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع التنموية التي تسعى الهيئة لتنفيذها خلال المرحلة القادمة، والتي تعزز من الشراكات بين مختلف القطاعات الحكومية، بما يسهم في رفع كفاءة وجودة العمل وتدعم المسيرة الرياضية، نحو الانتقال بها الصناعة والاحتراف بهدف تحقيق رؤية البحرين 2030.

من جانبه، أعرب وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه والتي ساهمت في ارتقاء قطاع الرياضة، مؤكدا أن وزارة شؤون الشباب والرياضة ترحب بتعزيز الشراكة والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وتسخر كافة الإمكانيات التي تدفع بعجلة التقدم والازدهار في هذا القطاع الحيوي.