أعلنت شركة نسيج، إحدى الشركات المتخصصة في التطوير العقاري بالمملكة، عن رعايتها مؤخرا فعالية التوعية بسرطان الثدي في موقع مشروع "كنال فيو" الكائن بجزيرة دلمونيا.

وشارك في هذا الحدث التوعوي ممثلو شركة نسيج وعدد من الرعاة والفعاليات المحلية من أفراد المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ومجتمع الأعمال وعدد من المواطنين والمقيمين، وذلك لزيادة التوعية بسرطان الثدي والتعرّف على مخاطره وسبل الوقاية منه وضرورة الكشف المبكر عنه، مع جمع مبالغ عينية لدعم الجهود المجتمعية الهادفة للتوعية بسرطان الثدي.

وقال مدير عام شركة نسيج أحمد الحمادي: "يسعدنا المشاركة في رعاية ودعم هذه الفعالية بالغة الأهمية والتي تحمل في مضامينها رسائل صحية وإنسانية نبيلة للحفاظ على الصحة العامة. وتترجم هذه الرعاية مدى حرص الشركة على أن نكون جزءاً لا يتجزأ من منظومة المسؤولية الاجتماعية في المملكة، وتبني منظور أوسع في دعم كل ما يخدم المجتمع المحلي والجمعيات الأهلية والخيرية ويعزز الرعاية الصحية لكافة أفراد النسيج المجتمعي، لأننا ندرك تماماً أهمية الاستثمار في المسؤولية الاجتماعية وما تملكه من إيجابيات وأثر كبير على مختلف شرائح المجتمع".

وانطلقت الفعالية في تمام الساعة الخامسة مساءاً في الواجهة الرئيسية لكنال فيو، حيث سار جميع المشاركين والمنظمين والجهات الراعية كجزء من دعمهم لهذا الهدف النبيل.

ويعتبر مشروع كنال فيو الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب حياة عصري في جزيرة دلمونيا والتي تعتبر أحد أرقى المناطق السكنية والتجارية الواعدة على مستوى المملكة. يتكون المشروع من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. وتتنوع الشقق في “كنال فيو” لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجاً استثنائيّاً من الاستجمام والسكن الفاخر.

وسيمثل ممشى القناة المائية في "كنال فيو" الواجهة البحرية الرئيسة في المشروع، إذ يبلغ طول مساره حوالي 1.6 كلم، وبعرض يتراوح ما بين 15 و35 مترًا، ليتيح للمقيمين فرصة التنزه بمحاذاة القناة المائية من جهة، والمتاجر والمقاهي ومراكز البيع بالتجزئة على الجهة الأخرى. كما ستتوافر العديد من الأنشطة المائية الخفيفة في القناة الرئيسة لتشمل التجديف وقوارب الكاياك وغيرها من الرياضات لجميع أفراد العائلة.

يذكر أن مشروع "كنال فيو" لشركة نسيج فاز مؤخراً بـ 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية 2021 – 2022 والتي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات في مقاطعة إيسيكس بالمملكة المتحدة، حيث حصد مشروع “كنال فيو” جائزة أفضل تطوير عقاري متعدد الاستخدامات، وجائزة أفضل مشروع تجزئة، وجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية. وكان مشروع “كنال فيو” قد فاز في نسخة جوائز العقارات العربية العام الماضي بجائزة أفضل مشروع سكني تطويري في البحرين، وجائزة أفضل شقة سكنية في البحرين 2020 – 2021.

ويأتي فوز مشروع "كنال فيو" بجوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية للعام الثاني على التوالي مع استكمال المشروع بنسبة 100% والبدء حالياً بعملية التسويق للوحدات السكنية في المشروع وطرح خياري السكن والتملك الحر.