ضرب فريق مدرسة الهداية الخليفية بقوة في بداية مشواره بدور المجموعات ببطولة كرة القدم لمدارس البنين للمرحلة الثانوية والتي تقام بتنظيم من إدارة التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم وضمن باكورة التعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم، وتقام من 10 أكتوبر وحتى 17 نوفمبر القادم، عندما تغلب على منافسه فريق مدرسة مدينة عيسى بنتيجة 9� ليحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى، بينما بقي رصيد مدرسة مدينة عيسى على 3 نقاط حققها في الجولة الأولى.

وأحرز الأهداف التسعة لفريق الهداية الخليفية سلمان يونس ( هدفين) وعبد الله جمال شويطر ( هدفين وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة)، سلمان الخزامي، عبد اللطيف صلاح، علي محمد، أحمد طارق، عيسى محمد.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة حقق فريق مدرسة المحرق فوزاً مهماً على حساب مدرسة الجابرية الصناعية بهدفين مقابل هدف واحد، ورفع رصيده إلى 3 نقاط بينما بقي الجابرية دون رصيد من النقاط، وأحرز هدفي مدرسة المحرق أحمد عيد وحسين إبراهيم حسين الذي نال في نهاية المباراة جائزة أفضل لاعب، بينما أحرز هدف الجابرية اللاعب علي يعقوب.

وعلى الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد كرة القدم، قطع فريق مدرسة التعاون شوطا كبيرا نحو التأهل للدور نصف النهائي بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الثانية، وهذه المرة على حساب فريق مدرسة الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف دون رد، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما بقيت مدرسة الرفاع الشرقي دون رصيد من النقاط.

وأحرز ثلاثية التعاون أحمد عيد ( هدفين) وقد استحق الحصول على جائزة اللاعب الأفضل للمرة الثانية على التوالي، وأحرز الهدف الثالث عبد الله علي عبد الحسين.

وبنفس المجموعة استطاع فريق مدرسة الفاتح العبور إلى بر الأمان من أمام منافسه فريق مدرسة أحمد العمران وتغلب عليه بهدفين دون مقابل، وحصد بالتالي أول ثلاث نقاط، بينما بقي أحمد العمران على رصيده السابق 3 نقاط، وأحرز ثنائية مدرسة الفاتح جاسم سعد واللاعب علي سعد والذي نال بجدارة جائزة الأفضل.