استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر، بمقر الهيئة العامة للرياضة بضاحية السيف، سعادة الدكتور كلايف أكويلينا سبانيول سفير جمهورية مالطا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وفي بداية اللقاء، نقل الرئيس التنفيذي تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إلى سعادة السفير، مشيدا بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين في المجالات المختلفة، مؤكدا أهمية تبادل الخبرات وتعزيز الشراكة في المجال الرياضي.

كما بحث الطرفان خلال اللقاء سبل تفعيل التعاون المشترك من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات والبرامج التي تدعم تطوير الرياضة في البلدين.

من جانبه أعرب سعادة السفير عن سعادته بما تحقق للحركة الرياضية في مملكة البحرين على الصعيدين المحلي والخارجي من تقدم وتطور في ظل الجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما عبر عن خالص عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة على حسن الضيافة والاستقبال، متمنيا للرياضة البحرينية المزيد من التطور والنجاح.