العلاقات التشريعية والدبلوماسية تشهد تطوراً ملموساً في برلين

اجتمع السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله سفير مملكة البحرين لدى جمهورية المانيا الاتحادية وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية التشيك بحضور الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العجمان رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن السابق بمجلس الشورى مع السيد Peter Zavodsky مستشار وزير خارجية جمهورية التشيك ، رئيس غرفة التجارة التشيكية لدول الخليج العربية.

وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية التشيك وسبل تعزيزها في مجموعة الصداقة البحرينية التشيكية لما في ذلك من انعكاس على تطوير العلاقات التشريعية والاقتصادية والتجارية والسياحية .

وقد رحب السيد بيتر على هذا العمل بكل جد واجتهاد من اجل تطوير علاقات الصداقة العريقة بين البلدين لما فيه من مصلحة المواطنين في كلا البلدين الصديقين والعمل من خلال الموقع البرلماني على ايجاد افضل السبل في ايصال مجموعة الصداقة البرلمانية البحرينية التشيكية بأفضل السبل لترسيخ العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقد اشاد الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العجمان لجهود السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله في تفعيل هذه العلاقات على المستوى الرسمي والمستوى الاجتماعي لمًا يخدم مصلحة البلدين الصديقين.