أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة الشريك المالك لفريق 2 سيس موتورسبورت عن ارتياحه الكبير لنتيجة الفريق في حلبة برشلونة، مؤكداً سموه إلى أن هذه النتيجة دافع كبير للفريق في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة القادمة.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة بالظهور المميز للفريق رغم المنافسة القوية الذي شهدها السباق، متمنياً سموه أن يواصل الفريق على تحقيق النتائج المتميزة ومواصلة الصعود على منصات التتويج.



شهد السباق الافتتاحي لموسم جي تي أوبن عودة 2 سيس موتورسبورت لطرق الفوز، حيث فاز إيثان سيموني ومارتن كودريتش في حلبة برشلونة كاتالونيا. واستطاع الفريق أن يقدم أداء بدون أخطاء طوال فترة السباق مع توقفات مثيرة للإعجاب خلال السباق الأول لعطلة نهاية الأسبوع لبناء تقدم مقنع قبل وقوع حادث متأخر تسبب في دخول سيارة السلامة. وبذلك بدأ الفريق من حيث توقف في الجولة السابقة في مونزا، حيث تصدّر الفريق البحريني البريطاني منذ انطلاق الجلسات التدريبية.

وشهد التأهل للسباق الافتتاحي صراع مارتن بقوة من أجل المركز الأول ، لكن الكرواتي كان من المؤسف أن واجه اكتظاظ بالسيارات خلال كل من لفاته السريعة. استطاع مارتن أن يؤمن المركز الثالث في السباق الذي يمتد لـ70 دقيقة. ولكن كان إيثان هو الذي استطاع أن ينهي السباق في المركز الأول لفريق 2 سيس موتورسبورت بعد أداء مذهل مع مارتن طوال فترات السباق.

وفي هذا الصدد، قال إيثان: "جهد رائع آخر من قبل الفريق بأكمله لتحقيق النصر على هذا المضمار القوي. قام مارتن بعمل رائع في المرحلة الافتتاحية، وكان الفريق مثاليًا تمامًا مع التوقف الخاص لصيانة السيارة. لقد عملنا بجد للوصول إلى هذه النقطة، ومن الرائع أن نتمكن من تحقيق نصر آخر، والمتابعة من حيث توقفنا في إيطاليا. أنا أتطلع حقًا لرؤية ما يمكننا تحقيقه غدًا في السباق الثاني وسنواصل الضغط لإنهاء الموسم على أعلى مستوى ".