استقبل السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، اليوم الأثنين، السيد محسن علي الغريري رئيس جمعية المرصد البحريني لمراقبة حقوق الإنسان الذي أهداه نسخة من العدد الأول من مجلة "الحقوقية" التي أصدرتها الجمعية مؤخرًا.

وخلال اللقاء أشاد وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بالدور الذي تقوم به جمعية المرصد البحريني لمراقبة حقوق الإنسان في نشر الوعي والثقافة بمفاهيم حقوق الإنسان وترسيخ قيم المواطنة وإعداد الكوادر المتخصصة في هذا المجال، فضلاً عن التعريف بجهود وإنجازات مملكة البحرين الحقوقية في المحافل الإقليمية والدولية.



وأكد وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب أهمية ما تضمنته مجلة "الحقوقية" من دراسات وأبحاث ومقالات علمية تساهم في تسليط الضوء على آخر المستجدات الحقوقية والقانونية ومناقشتها بأسلوب علمي في إطار التفكير النقدي والتحليلي.

من جانبه أشاد الغريري بما توفره مملكة البحرين من دعم واهتمام لمؤسسات المجتمع المدني في سبيل القيام بدورها في خدمة المجتمع وإبراز الجهود الوطنية في مجال حقوق الإنسان، مقدماً شكره وتقديره لوزير شؤون مجلسي الشورى والنواب على الدعم والتعاون الدائم لكافة مؤسسات المجتمع المدني.

حضر المقابلة الأستاذة تغريد العلوي نائب رئيس الجمعية والسيد عبدالرحمن بودلامة رئيس لجنة البرامج والفعاليات بالجمعية.