شنت الفنانة المصرية سمية الخشاب هجوماً عنيفاً على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها اليونايتد أمام نظيره ليفربول، والتي أحرز فيها النجم المصري العالمي 3 أهداف من 5 أهداف.

وانتقدت سمية الخشاب المدرب سولشاير، مشيرة إلى أنه لا يفقه شيئاً في التدريب، ونشرت مقطعاً من تسجيل فيديو سابق لها انتقدت فيه المدرب النرويجي بشدة، وقالت فيه إنه يتعامل مع النجم رونالدو أيقونة فريق مانشستر يونايتد بشكل غير لائق.

وعقب الخسارة المذلة أمام فريق ليفربول الليلة كتبت سمية الخشاب منتقدة سولشاير في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "أنا كنت عارفه إنه بتاع كفتة، ده مش مدرب ده آخره يدرب رقصة بحيرة البجع".



وشهدت الفترة الماضية تصريحات من سمية الخشاب كشفت فيها أنها من مؤيدي مانشستر يونايتد وأنها على اتصال مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

سمية الخشاب ممثلة مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية في عام 1997.

شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، قبل دخولها المجال الفني عملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999، وكانت وقتها تستعد لتقديم أغنيات لكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء على الرغم من أنها درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.