اختتمت على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة تحدي الصخير روتاكس ماكس الجديدة كليًا، وتم تتويج أول أبطال للبطولة المحلية المقامة على مضمارنا العالمي.

وتمكن فهد المقلة من خطف لقب فئة سينيور ماكس، ولوكا هونتون ضمن فئة جونيور ماكس، والشيخ راشد بن سلمان آل خليفة ضمن فئة ميني ماكس، بينما فئة المايكرو ماكس خطفها الشيخ



أحمد بن صقر آل خليفة بينما فئة DD2 ماكس جاءت من نصيب انتوني هوق.

وتنضم بطولة تحدي الصخير روتاكس ماكس الجديدة كليًا إلى البطولات المحلية التي تقام على مضمار حلبة الكارتنج، وأبرزها بطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس والتي ستنطلق لاحقا خلال هذا الموسم.

واختتمت البطولة على مضمار الكارتنج بالتنافس ليومين حافلين بالإثارة للمنافسات على المضمار البالغ طوله 1.414 كيلومتر.

وتمكن فهد المقلة من خطف المركز الأول بعد حصوله على 126 نقطة خلال أربع جولات، وثانيا لويس سميث برصيد 116 نقطة، بينما جاءت الشيخة هيا بنت صقر آل خليفة في المركز الثالث برصيد 89 نقطة.

وضمن فئة جونيور ماكس فقد تصدرها لوكا هونتون برصيد 136 نقطة، بينما جاء ثانيا الكسندر سكيجيلتون برصيد 97 نقطة، بينما جاء ثالثا غريس روز غرانهام برصيد 86 نقطة، بينما تمكن راشد بن سلمان من تصدر فئة ميني ماكس برصيد 119 نقطة، و تشارلي غودارد برصيد 103 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث خالد النجار.

أما فئة المايكرو ماكس فتصدرها أحمد بن صقر وذلك برصيد 115 نقطة، وجاء ثانيا الكسندر كريستوف برصيد 97 نقطة بينما جاء ثالثا يوسف بدر برصيد 56 نقطة. الفئة الأخيرة DD2 تصدرها انتوني هوق برصيد 53 نقطة، وثانيا الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة برصيد 37 نقطة وراشد المعمري ثالثا برصيد 35 نقطة.

للمزيد من المعلومات حول بطولة تحدي الصخير روتاكس ماكس أو عن حلبة البحرين الدولية للكارتينج يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن للحلبة على 1745000-973+ أو بالخط الساخن لحلبة الكارتينج على 17451745-973+.