العديد من سائقي الفورمولا وان السابقين يشاركون ضمن الفئات الأربع للبطولة

جدول حافل بالفعاليات الترفيهية العائلية أبرزها عروض استعراضية وموسيقية وفرق متجولة ومنطقة ألعاب الأطفال



التذاكر متوفرة الآن وبسعر رمزي لحضور السباق العالمي


تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" 32 سيارة وذلك خلال سباق بابكو البحرين للتحمل 6 ساعات التابع للاتحاد الدولي للسيارات والذي سينطلق نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت الموافق 29 و30 أكتوبر الجاري.

ويعتبر السباق المزدوج الأول من نوعه على الاطلاق حيث تستضيف حلبة البحرين الدولية السباق الختامي للبطولة في الأسبوع الذي يليه من خلال سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات وذلك في الفترة من 5 إلى 6 نوفمبر المقبل.

كما وسيشارك ولأول مرة في السباق على مضمار الحلبة السيارات من نوع الهايبر كارز وذلك عوضا عن فئة LMP1، ويشارك فريق تويوتا غازو ريسنغ بسيارتين من نوه الهايبر كارز في السباق، وتضم سائقي نجوم الفورمولا وان سابقين وهم سيباستيان بويمي وكازوكي ناكاجيما وبريندون هارتلي في سيارتهم # 8 GR010-Hybrid والثلاثي الرائد كاموي كوباياشي ومايك كونواي وخوسيه ماريا لوبيز في سيارتهم رقم 7، سينضم إليهم في الفئة فريق ألباين ألف ماتموت ريسنغ بسيارة الفريق # 36 A480-Gibson.

سيكون هناك أيضًا الكثير من الإثارة ضمن فئة LMP2والتي ستشهد منافسة بين روبرت كوبيتسا، خوان بابلو مونتويا، ستوفيل فاندورني، جيدو فان دير غريد، انتوني ديفيدسون، كما وسيشارك ضمن فئة (LMGTE) Pro أربعة مشاركين وضمن فئة LMGTE Am 14 متنافس ومن ضمنهم فيراري 488 جي تي أي، أيفو، بورش911 أر أس أر 19 وأستون مارتون فانتج أيه أم أر.

وستنطلق أول الفعاليات يوم الخميس المقبل بالتجارب الأولى لـ 90 دقيقة وتتبعها حصتين للتجارب يوم الجمعة وبعدها التأهيلات ومن ثم انطلاق السباق يوم السبت من 11 صباحا ولمدة 6 ساعات وذلك على مضمار الجائزة الكبرى البالغ طوله 5.4112 كم.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من الفرق الاستعراضية والفعاليات الترفيهية. وستمتلئ المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كمحلات الأطعمة والمشروبات طول يومي السباق، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

وتعتبر أسعار التذاكر لحضور هذا السباق العالمي رمزية حيث تبلغ 5 دينار بحريني فقط للكبار (8 دينار بحريني لكلا السباقين) و2.5 دينار بحريني من 3 حتى 12 عام (4 دينار بحريني لكلا السباقين) والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما سيكون هناك مزيد من التخفيض للطلبة، وذوي الهمم، وكبار السن، كما تتوفر أيضا باقات الضيافة لكلا السباقين، وللمزيد من المعلومات عنها الرجاء زيارة www.bahraingp.com.

وبإمكان الراغبين في حضور سباقي البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.