اختتمت يوم السبت 23 أكتوير بطولة الاْردن المفتوحة للجولف والتي أقيمت على ملاعب واحة آيلة في مدينة العقبة والتي شارك فيها 85 لاعب يمثلون 11 دولة عربية وهي مملكة البحرين وفلسطين وقطر وسلطنة عمان ومصر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية والعراق ولبنان والأردن الدولة المستضيفة اضافة الى مشاركات فردية من عدة جنسيات أوربية. وقد أقيمت البطولة لمده 3 أيام من 21 ولغاية 23 اكتوبر الحالي وقد شارك الاتحاد البحريني للجولف في هذه البطولة بـثلاثة لاعبين هم سلطان الحكم واحمد الزايد وفهد الحكم.

وقد حقق اللاعب سلطان الحكم المركز الثاني والميدالية الفضية وكان متصدر البطولة في الجولة الأولى والثانية ولم يحالفه الحظ في مواصلة التصدر والفوز بالبطولة حيث حقق 229 نقطة وجاء اللاعب الشاب احمد محمد الزايد في المركز الثالث والميدالية البرونزية وجمع 231 وهو احد اللاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في لعبة الجولف حيث سبق أن حقق بطولة البحرين الثانية للهواة التي أقيمت العام الماضي.



أما اللاعب الشاب فهد عبدالله الحكم فقد حقق المركز السابع وجمع 238 نقطة وقد كانت اجواء البطولة قد سادها التنافس بين اللاعبين من مختلف الدول خاصة اللاعبين الذين كانوا في المقدمة وقد تاثر مستوى اللعب بالرياح الشديدة التي صاحبت أيام البطولة والجدير بالذكر ان اللاعب السعودي سعود الشريف قد حقق الميدالية الذهبية وكأس البطولة بعد ان جمع 225 متقدما على جميع المشاركين.

هذا وتأتي مشاركة الاتحاد البحريني للجولف في هذه البطولة من أجل اشراك هذه المجموعة من اللاعبين الشباب لكي يكتسبوا خبرة البطولات الخارجية التي تقام على ملاعب مفتوحة ويشارك فيها لاعبين متميزين من دول مختلفة.