أطلقت شركة طلبات للخدمات ذ.م.م، المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، مبادرتها التطوعية طوال شهر أكتوبر تحت شعار "شهر الأبطال"، و التي يشارك فيها موظفو الشركة في أنشطة اجتماعية خيرية.

و تأتي هذه الحملة ضمن حرص الشركة و التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال الأعمال الإنسانية النبيلة التي تهدف لتعزيز مبادئ التطوع لدى موظفيها، حيث تتعاون "طلبات" مع "جمعية حفظ النعمة" لإيصال وجبات الطعام لمستحقيها من المحتاجين، حيث تهدف للمساهمة في إيصال 1000 وجبة للمستحقين خلال هذا الشهر.

وقد بادرت "طلبات" مسبقًا بالتعاون مع "جمعية حفظ النعمة" لإدراجها على المنصة، مما يمكن جميع مستخدمي التطبيق من التبرع مباشرةً عن طريقه، حيث بإمكان المتبرع أن يختار التبرع بوجبة فردية أو وجبات جماعية، أو قارورات ماء أو سلال غذائية.



بهذه المناسبة، صرح السيد هشام الساعاتي المدير التنفيذي لشركة طلبات – البحرين قائلًا: "هذه المبادرة تأتي ضمن مبادراتنا المتواصلة لدعم المجتمع وتفعيل المشاركة الإيجابية لموظفينا في العمل التطوعي. لقد سبق لنا أن تعاوننا مع جمعية حفظ النعمة و ساهمنا بجمع التبرعات على منصة طلبات مما ساهم في توفير ما يقارب 4000 وجبة عائلية و 14000 وجبة فردية".

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي لجمعية حفظ النعمة السيد أحمد الكويتي قائلًا: "إن التعاون مع شركة طلبات كان مثمرًا منذ بدايته، حيث أسهم إدراجنا في منصة طلبات في زيادة التبرعات عن طريق مستخدمي المنصة و توفير وجبات أكثر لمستحقيها، ونحن نطمح للمزيد من التعاون المثمر معهم مستقبلًا". تأسست شركة طلبات في عام 2004 من قِبل مجموعة من رجال الأعمال الشباب الذين كانت لهم رؤية في مجال تطوّر طلب الطعام عبر الإنترنت ومن الهواتف الذكية. وبفضل تميّز عملها في هذا المجال، أصبحت "طلبات" الشركة الرائدة في خدمة طلب الطعام أون لاين على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى الأردن ومصر والعراق.