تستعد هواوي للكشف عن هاتف ذكي جديد HUAWEI nova 9 في نهاية أكتوبر الحالي، حيث يأتي الهاتف الجديد مزوداً بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المتواصل الجديدة التي تكملها الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل لإنشاء مدونة فيديو سهلة وعالية الجودة. بالإضافة إلى عمر بطارية طويل الأمد، يضمن دعم HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط سرعات شحن سريعة، مما يساعد على التخفيف من قلق المستخدمين المنخفض بشأن البطارية.

وتتيح سلسلة nova أيضاً إمكانية الاتصال متعدد الأجهزة لتتوافق مع الأجهزة الأخرى في النظام البيئي الشامل لجميع السيناريوهات لشركة هواوي، مثل سماعات الأذن من هواوي، والساعات الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الحواسيب المحمولة.

ويعمل هاتف HUAWEI nova 9 على أحدث إصدار من واجهة المستخدم EMUI، EMUI 12، التي توفر استجابة تحكم عالية وسريعة بالإضافة إلى تجربة سلسة لتشغيل التطبيقات. سواء للعمل أو الدراسة أو الاتصال عن بُعد، أو الألعاب، أو الترفيه أو تحرير المستندات، يوفر الهاتف الذكي الجديد تفاعلًا جديدًا تمامًا وسيناريوهات يتسم بالبساطة والسرعة والسلاسة والأمان والموثوقية.



ويؤكد إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 على التزام هواوي تجاه المستهلكين العالميين. من المقرر أن يتم الإعلان عن البث المباشر عبر الإنترنت لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 31 أكتوبر.

ولطالما عرضت سلسلة HUAWEI nova بعضا من أفضل التقنيات - بما في ذلك التصميم والكاميرا وحلول الشحن السريع والتطبيقات والمزيد - التي تقدمها هواوي منذ إنشائها في عام 2016. أسلوب سلسلة هواتف Huawei nova أنيق ومحدد، ويحتوي على رمز العلامة التجارية الخاصة بها، وتأتي الهواتف في هذه السلسلة بألوان وتصاميم أنيقة تزين مستخدميها بأناقة، بالإضافة إلى توفير تجربة ترفيهية متميزة، يتمتع الأشخاص الذين يمتلكون هذا المنتج بأسلوب "نوفا" الفريد.

وتشتهر سلسلة هواتف HUAWEI nova بأجهزتها الرقيقة للغاية وخفيفة الوزن، مثل هاتف HUAWEI nova 5T الذي يبلغ سمكه 7.87 مم فقط ويزن 174 جرامًا فقط، وهاتف HUAWEI nova 7 بهيكل نحيف يبلغ 7.96 مم ويزن 180 جراماً. يتم تحديد سلسلة nova أيضاً من خلال تجارب الترفيه المتميزة التي تقدمها. مع سلسلة هواتف HUAWEI nova، ابتكرت هواوي ميزات التجميل بالذكاء الاصطناعي لنقل صور السيلفي إلى مستوى جديد. مع هذه السلسلة، يتم منح المستهلكين أيضا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من تقنيات هواوي المذهلة، مثل خاصيّة الوضع الليلي الفائق- Super Night Mode، وتحسينات البرامج والبطارية، وميزة الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge والمزيد.

هاتف نوفا - nova يأتي بشاشة منحنية بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. بالإضافة إلى الألوان المذهلة التي يتم التعبير عنها بأنسجة جديدة مصنوعة من عمليات التصنيع المبتكرة. سيتوفر في طراز Starry Blue الجديد كلياً، والذي سيتميز بتصميم جسم فائق النحافة يجعل من السهل التعرف عليه على الفور.