أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على أن الشباب هم الثروة الحقيقة للوطن وبهم ستواصل مملكة البحرين طريقها المشرق نحو تحقيق كافة أهدافها وطموحاتها في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيراً معاليه بما توليه مملكة البحرين من حرص مستمر لدعم الطاقات والكفاءات الشابة بما يسهم في رفد عجلة التنمية نحو مزيداً من التقدم والازدهار.

جاء ذلك لدى استقبال معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني اليوم الموظف سعود يوسف تلفت، بمناسبة قبوله ضمن الدفعة السابعة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية. حيث أعرب معاليه عن خالص تهانيه للموظف بمناسبة اختياره للبرنامج بعد مراحل متعددة من التقييم، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج.

كما نوه معاليه بالدور البارز الذي يشكله برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية في إعداد قادة المستقبل باعتباره فرصة قيمة لتعزيز قدرات ومهارات موظفي الجهات الحكومية وفق رؤية صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبما يسهم في تقديم أداء مميز وذات جودة عالية في العمل الحكومي.

من جهته أعرب الموظف سعود تلفت عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني على دعمه المتواصل لكافة منتسبي الوزارة، بما ينعكس أثره ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق التطلعات.