تجرى غداً الأربعاء بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف اجتماعات الجمعية العمومية للجنة اللاعبين وانتخابات رئيس وأعضاء اللجنة الجدد للدورة الانتخابية الجديدة 2021 - 2024.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية تسجيل الحضور ويليه افتتاح الجمعية العمومية ثم إجراء الانتخابات وأخيرا ما يستجد من أعمال.

وكانت دائرة الاتحادات الرياضية الرياضية قد وجهت تعميما لكافة الاتحادات الوطنية لترشيح لاعبيها الأولمبيين الذين شاركوا في إحدى النسخ الثلاث الأخيرة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية أو إحدى النسخ الثلاث الأخيرة لدورة الألعاب الآسيوية الصيفية، وأن يكون المترشح بحريني الجنسية وأن لا يقل عمره عن 21 سنة ميلادية.

كما وجهت اللجنة الأولمبية الدعوة للإتحادات الوطنية اعضاء الجمعية العمومية الذين شاركوا في إحدى النسخ الثلاث الأخيرة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية أو إحدى النسخ الثلاث الأخيرة لدورة الألعاب الآسيوية الصيفية وهم كلا من اتحاد البولينج، اتحاد ألعاب القوى، اتحاد كرة اليد، اتحاد السباحة، اتحاد الترايثلون، اتحاد الرماية، المجلس البحريني للألعاب القتالية، اتحاد الرياضات البحرية، الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، اتحاد الدراجات الهوائية، اتحاد كرة القدم، اتحاد كرة الطاولة لحضور لاعبيهم إلى اجتماع الجمعية العمومية.