قام رئيس المجلس البلدي السيد بدر التميمي ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بجولة تفقدية في مدينة خليفة، للوقوف على أبرز احتياجات المقيمين فيها من الخدمات والمرافق البلدية، وذلك بحضور عدد من المسئولين والمختصين في البلدية .

وتم خلال الجولة الالتقاء بعدد من أهالي المنطقة والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم بشأن الخدمات البلدية، كما تم تفقد عدد من المواقع في مدينة خليفة، للاطلاع على متطلباتها من حاويات القمامة والكنس وأعمال النظافة، حيث تعتبر مدينة خليفة من المدن الحديثة التي توزيع الوحدات السكنية خلال السنوات القليلة الماضية .



وتحدث رئيس المجلس البلدي عن حاجة بعض الشوارع لتكثيف زراعة الأشجار وتوسيع الرقعة الخضراء، بالإضافة لتوفير بعض الخدمات في الحدائق والمرافق الترفيهية في المدينة .

وأثنى على دور البلدية وتعاونها مع المجلس البلدي لرصد مختلف الاحتياجات في مدينة خليفة، والاستماع لمتطلبات الأهالي واقتراحاتهم التطويرية، والعمل على ترجمتها على أرض الواقع لخدمة المقيمين فيها .

وفي هذا الشأن، أكد مدير عام بلدية الجنوبية اهتمام الجهاز التنفيذي بجميع احتياجات المدينة من خدمات النظافة ومشاريع التجميل والتشجير وصيانة بعض المرافق، وسيتم وضعها ضمن الخطط التنفيذية للأقسام المعنية لبحث إمكانية تنفيذها في أقرب وقت ممكن وفق الميزانية والامكانات المتاحة .

يشار إلى أن مدينة خليفة تتكون من 7000 آلاف وحدة سكنية على مساحة إجمالية تبلغ 734 هكتار، وتشمل مناطق جو وعسكر والدور .