استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، بمقر وزارة الخارجية، سعادة السيد قادري السايح، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الخارجية بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، مثمنًا الجهود الحثيثة التي اضطلع بها سعادة السفير خلال فترة عمله مما كان له بالغ الأثر في تعزيز وتوطيد أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في كافة المجالات.

من جهته، عبر سعادة السيد قادري السايح عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير الخارجية وكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من تعاون وتجاوب مستمرين أسهما في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من التطور والتقدم والازدهار.

هذا وقدم سعادة وزير الخارجية لسعادة السيد قادري السايح هدية تذكارية بهذه المناسبة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله المقبل.

حضر اللقاء، سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السيد أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية بوزارة الخارجية .