عمر البلوشي:

يشهد افتتاح الجولة السادسة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 مواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي توبلي والتضامن عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة ثانية بين كل من فريقي الاتحاد والدير عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

ويدخل التضامن مباراته الأولى بثقة كبيرة بعد تحقيقه انتصاراً تاريخياً على الأهلي في الجولة الماضية من الدوري، وذلك في فرصة ثمينة للفريق بتعزيز هذا الانتصار بآخر اليوم أمام توبلي والتقدم في سلم الترتيب العام للدوري.



فيما يخوض توبلي هذه المباراة باندفاع بعد تعادله في الجولة الماضية أمام باربار بنتيجة 30/30، حيث ظهر الفريق بمستوى متميز أحرج خلاله نظيره باربار الذي يعتبر أحد المرشحين للتتويج باللقب.

وفي المباراة الثانية، يلعب الدير مباراته اليوم أمام الاتحاد وعينه على الفوز الذي من شأنه أن يعيد الثقة للفريق بعد المستويات المتواضعة التي ظهر بها هذا الموسم، مما جعل الفريق يتذيل الترتيب العام للدوري.

أمًا الاتحاد فأنه يعود في هذه الجولة بعد خضوعه للراحة في الماضية، وهدفه تعزيز موقعه في مقدمة الترتيب العام للدوري، في ظل المستويات الرائعة للفريق هذا الموسم بتحقيقه لثلاثة انتصارات من أصل أربع مباريات خاضها الفريق.

ويتصدر النجمة الترتيب العام بمجموع 15 نقطة، الأهلي ثانياً 12 نقطة، الاتفاق ثالثاً 11 نقطة، الاتحاد رابعاً 10 نقاط، الشباب خامساً وباربار سادساً برصيد 9 نقاط لكل منهما، التضامن سابعاً والبحرين ثامناً برصيد 8 نقاط، سماهيج تاسعاً 7 نقاط، توبلي عاشراً 6 نقاط، والدير في المركز الأخير بمجموع 5 نقطة.