أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن إعادة افتتاح مطعم "رنديفو" في مجمع السيف – ضاحية السيف بحلة جديدة.

ويقع مطعم رنديفو في الطابق الأول بمحاذاة صالات السينما ومدينة الألعاب الداخلية "مجك آيلاند"، ويملك المطعم بمفهومه الجديد وشهرته الواسعة قدرة استيعابية كبيرة لخدمة أكبر عدد من الزبائن. ويقدم مطعم رنديفو بمجمع السيف لجميع زواره مجموعة واسعة من أشهى الأطباق البحرينية، الى جانب مختلف الأطباق العالمية لتنال إعجاب مختلف الأذواق. ويعتبر رنديفو الوجهة الأمثل التي تجمع العائلات بعد رحلة تسوق ممتعة أو بعد مشاهدة أحدث الأفلام في صالات السينما بمجمع السيف.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد القائد مدير أول إدارة العقارات في شركة عقارات السيف: "نحن مسرورون بالإعلان عن إعادة افتتاح مطعم رنديفو والذي يعتبر من اعرق المطاعم واكثرها شهرة ليس فقط على مستوى مجمع السيف – ضاحية السيف، بل على مستوى المملكة ككل. ويعود المطعم ليشكل اضافة نوعية ضمن مطاعم مجمع السيف والذي كان لسنوات عديدة قبلة العائلات التواقة لتذوق أشهى الأطباق البحرينية والعالمية، ونحن بدورنا نجدد التزامنا بتقديم تجربة ضيافة متكاملة وشاملة لجميع أفراد العائلة في وجهتهم المفضلة للتسوق في المملكة".



من جهته، علق السيد أحمد عبدالرحمن البستكي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في رنديفو، بالقول: "نحن سعداء بتدشين المطعم بحلة جديدة ويتجدد اللقاء مع عملائنا الكرام وزوار مجمع السيف والذي مايزال يعتبر الخيار الأمثل لكل مستثمر وشركة تبحث عن التميز واستقطاب اعداد اكبر من العملاء. وبهذه المناسبة، أود أن اشكر ادارة شركة عقارات السيف والقائمين عليها على ما قدموه لنا من تسهيلات ومميزات لإعادة افتتاح علامتنا التجارية الأشهر في عالم المطاعم. ونعد جميع زوارنا بتقديم تجربة ضيافة وتذوق استثنائية".