رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية خالص التهاني والتبريكات إلى الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 2021 للمرة الثانية في تاريخه.

وهنأ مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية كافة اعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبيه وكافة محبيه مشيدا بالأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون والمستوى العالي الذي أظهروه ليخطفوا الفوز بكل جدارة واقتدار، منوها بالدور المتميز للجهازين الفني والإداري.

وأضاف مجلس إدارة الشركة بأن هذا الإنجاز الآسيوي ما كان ليتحقق لولا دعم واهتمام مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة للفريق الأول وتهيئة مختلف الظروف والإمكانات أمام اللاعبين والطاقم الفني والإداري، ليأتي هذا الإنجاز ليستكمل مسيرة النجاحات والألقاب الكروية التي حققها النادي منذ تأسيسه، منوها بالحقبة الذهبية اللامعة التي يعيشها النادي في عهد "الربان" الشيخ أحمد بن علي آل خليفة.

وأعرب مجلس إدارة الشركة عن اعتزازه بتحقيق اللقب الآسيوي تحت قيادة فنية وطنية متمثلة في المدرب الوطني عيسى السعدون وهو ما يؤكد علو كعب المدرب الوطني وقدراته المتميزة.

وأشاد مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية باللقب الآسيوي والذي يعتبر امتداد للإنجازات التي حققتها الكرة البحرينية بعد فوز منتخب كرة القدم بلقب بطولة غرب آسيا والفوز بلقب كأس الخليج العربي، وهو ما يدفع الشركة لمواصلة جهودها للعمل يدا بيد مع نادي المحرق وباقي الأندية الوطنية واتحاد الكرة لمواصلة العمل الجاد من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في إعلاء راية الوطن تجسيدا للأهداف التي أنشأت من أجلها الشركة.