أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف اهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية بالمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة من 9 لغاية 19 يناير المقبل وتوفير مختلف سبل الدعم للإتحادات الرياضية المشاركة.

جاء ذلك لدى زيارته للإتحادات الرياضية لتفقد تحضيراتها للمشاركة الخليجية برفقة عدد من المدراء وطاقم البعثة الإداري باللجنة الأولمبية البحرينية.

النصف زار الاتحاد البحريني للتنس وكان في استقباله رئيس الاتحاد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث قدم الاتحاد شرحا وافيا عن قائمة اللاعبين الذين يعتزم المشاركة بهم في الدورة ومدى قدرتهم على تحقيق افضل النتائج والمستويات، حيث أكد النصف وقوف اللجنة الأولمبية بجانب الاتحاد بما يمهد الأرضية الصلبة لإنجاح مشاركته في الدورة، وبحث مع الاتحاد احتياجاته ومتطلباته العامة ومن بينها تسخير البرامج الفنية للجنة التضامن الأولمبي في خدمة الاتحاد وكوادره الفنية.



كما قام النصف بزيارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وكان في استقباله رئيس الاتحاد سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث أطلع الأمين العام على استعدادت منتخب ألعاب القوى والقائمة التي ينوي الاتحاد المشاركة بها وخطة الإعداد للعدائين، مؤكدا على أهمية تحضير العدائين بأفضل صورة ليكونوا قادرين على التمثيل المشرف وتحقيق أكبر عدد من الميداليات الملونة، وبحث مع الاتحاد الفرص المتاحة لوضع البرامج الفنية الهادفة للمنتخبات الوطنية.

وشملت جولة الأمين العام زيارة الاتحاد البحريني للسباحة وكان في استقباله رئيس الاتحاد المستشار د. محمد مجبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث ناقش النصف مع الاتحاد خطط وبرامج الإعداد للسباحين وقدم وفد اللجنة الأولمبية لمحة عامة عن المشاركة الخليجية وكافة الترتيبات الإدارية المرتبطة بها، واطمأن النصف على مدى جاهزية منتخب السباحة مثمنا الجهود التي يقوم بها الاتحاد في رعايتهم، وأطلع على الحصص التدريبية للإتحاد، متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس اتحاد السباحة د. المستشار محمد مجبل درعا تذكاريا للأمين العام معربا عن تقديره لهذه الزيارة والتي تعكس حرصه على التواصل وتقديم مختلف أشكال الدعم.