عمر البلوشي


تقام اليوم مواجهتين في افتتاح الجولة الرابعة لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 بلقاء يجمع النجمة وبني جمرة عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة بين النبيه صالح والمحرق عند تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول، يتطلع النجمة إلى مواصلة عروضه القوية وتخطي منافسه بني جمرة في لقاء سهل لصالح طائرة الرهيب التي تسعى للظفر بصدارة الترتيب العام للدوري وخاصة أن المتصدر الأهلي يخوض غداً الأحد مباراة صعبة أمام النصر مما يجعل الفرصة كبيرة وسانحة للفريق من أجل تحقيق ذلك.

وقدم النجمة مستويات قوية في الجولات الماضية التي تفوق فيها على كل من أندية النصر وداركليب والنبيه صالح، مع ظهور الفريق بأداء يجعله أبرز المرشحين لتحقيق اللقب هذا الموسم.


أما بني جمرة فإنه أمام منافس قوي على اللقب ويصعب التفوق عليه وخاصة أن الفريق يقبع في قاع الترتيب العام من دون أي نقطة، مما يجعله من أبرز المرشحين للهبوط إلى الدرجة الثانية.

وفي المباراة الثانية، يلتقي المحرق نظيره النبيه صالح في لقاء مهم لطائرة الأحلام التي تسعى إلى تثبيت نفسها بقوة في المربع الذهبي للدوري مع احتدام المنافسة مع كل من أندية النصر وداركليب لخطف المركزين الثالث والرابع.

ويمتلك المحرق فرصة كبيرة لتحقيق ذلك والانتصار في مباراة اليوم التي من شأنها أن تقودهم لقطع لذلك، فيما يلعب النبيه صالح مباراته وهدفه الخروج بنقطة على أقل تقدير تعزز من موقعه في سلم الترتيب العام والابتعاد عن موقع الخطر، تفادياً للهبوط والعودة للدرجة الثانية.

ويتصدر الأهلي الترتيب العام للدوري بمجموع 9 نقاط متساوياً مع النجمة صاحب المركز الثاني بالنقاط وبفارق النقاط المسجلة في المباريات، المحرق ثالثاً 6 نقاط، النصر رابعاً 5 نقاط، داركليب خامساً 4 نقاط، النبيه صالح سادساً 3 نقاط، عالي سابعاً وبني جمرة الأخير من دون أي نقطة.