فاز مشروع تخرج الطالب سلمان العباسي الذي يأتي بإشراف رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة نجلاء الجمال بالمركز الأول (فئة التسويق الإعلامي) في مسابقة الابداع الإعلامي التى نظمتها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي لمشروعات تخرج طلاب الإعلام. والتي حظيت بمشاركة أكثر من 100 جامعة عربية وافريقية.

وقد تضمن المشروع الترويج للسياحة في مملكة البحرين، خاصة مع البدء في عودة الحياة لطبيعتها بالمملكة، حيث تم التركيز على الترويج لكل من السياحة الداخلية والخارجية بالمملكة، وذلك من خلال إبراز أهم معالمها السياحية والتاريخية والحضارية، والتي كانت ولاتزال محط أنظار الزوار، سواء من داخل المملكة أو من خارجها.

يذكرأن مشروعات التخرج وغيرها من المشروعات النهائية فى المقررات ذات الطبيعة العملية بقسم الإعلام والعلاقات العامة يتم تطويرها مع طلبة القسم في بيئة محفزة تشجع على الإبداع، وترتبط بالقضايا الآنيه فى مجتمع البحرين على وجه الخصوص ومنطقة الخليج العربي بشكل عام، كما يتم إنتاجها فى ظل عدد من التسهيلات التى تساعد على إنتاج أفضل المشاريع الطلابية من معامل مونتاج وجرافيك واستوديوهات اذاعية وتليفزيونية، بالإضافة إلى استخدام أحدث معدات التصوير والإضاءة، وغيرها من أدوات الإنتاج الإعلامي المختلفة.

والجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية استحدثت مؤخرًا برنامجي بكالوريوس في ( الهندسة الكهربائية والإلكترونية) و (الهندسة الميكانيكية) وذلك بالتعاون مع جامعة نورثهامبتون في المملكة المتحدة، كما تعد "الخليجية" واحدة من أولى الجامعات الخاصة في مملكة البحرين، حيث تقدم ٤ برامج أكاديمية معتمدة من مجلس التعليم العالي وحاصلة على الثقة من هيئة جودة التعليم والتدريب، وهم: بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي.