أكدت السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب على أهمية الارتقاء بتطوير الشراكة البرلمانية البحرينية الباكستانية لدعم مسارات التعاون الثنائي، في ظل العلاقات المتينة المشتركة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وفخامة الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية.

معربة عن حرص واهتمام الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على تعزيز التعاون البحريني الباكستاني المثمر، والتنسيق المستمر في دعم القضايا المشتركة، بما يحقق النماء والازدهار، وتحقيق تطلعات الشعبين في البلدين.

ومشيرة إلى تكامل الرؤى وتنسيق المواقف بين السلطة التشريعية في مملكة البحرين بغرفتيها (مجلس الشورى ومجلس النواب)، مع الجمعية الوطنية ومجلس الشيوخ في جمهورية باكستان الإسلامية، في دعم قضايا البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء معاليها اليوم بمعالي السيد محمد صادق سنجراني رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني، بمناسبة زيارة معالي رئيسة مجلس النواب إلى جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك بحضور السادة النواب أعضاء الوفد

المشارك.

من جانبه، أشاد السيد محمد صادق سنجراني رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني، بعمق العلاقات الثنائية المشتركة بين جمهورية باكستان ومملكة البحرين، وما تشهده من تعاون رفيع ونتائج مثمرة في مختلف المجالات، وما حققته الدبلوماسية البرلمانية في البلدين من دعم كبير خاصة في زيادة التبادل التجاري والتعاون في القطاعات الحيوية.

مثمنا مواقف مملكة البحرين في دعم جمهورية باكستان وقضايا الأمة الإسلامية، وجهودها الدبلوماسية، ومساعيها البارزة في تحقيق الأمن والسلم الدولي، وما تشهده مملكة البحرين من إنجازات حضارية، وقصص نجاح متميزة، ومساهمات إنسانية رائدة، بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه االله ورعاه.

ومؤكدا دعم بلاده الدائم والمستمر لمملكة البحرين، ومتطلعا لمزيد من التعاون البرلماني المشترك مع السلطة التشريعية في مملكة البحرين، ومتمنيا معاليه لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

صور