قدمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022.

وثمّن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، دعم شركة "جيبك" للمسابقتين، مؤكدًا أهميّة الدعم الذي تقدمه الشركة بصورة مستمرة لإنجاح هاتين المنافستين اللتين يترقبهما الجمهور الرياضي في المملكة، ومشيرًا إلى أن هذه الرعاية تعكس حرص "جيبك" على تطبيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع كرة القدم البحرينية.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة عن تقديره الكبير لحرص الشركة على الحفاظ على شراكتها الفاعلة في هذا القطاع، موضحًا أن إسهام الشركة في دعم منافسات كرة القدم مستمر منذ سنوات طويلة، مقدمًا شكره للمسؤولين في شركة "جيبك".

من جانبه، أعرب رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" المهندس ياسر عبدالرحيم العباسي، عن ترحيب الشركة بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وذلك بما يُسهم في إنجاح هاتين المسابقتين اللتين تجتذبان الكثير من الاهتمام والمتابعة، معرباً عن شكره الجزيل لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على جهوده المبذولة لدعم هذه اللعبة الشعبية والسعي المستمر لتطويرها وتأهيل نجومها والدخول في شراكات ناجحة لرعاية المسابقات والأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد.

وأكد المهندس العباسي بأن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ومن منطلق التزامها بالرعاية المجتمعية المسؤولة، حرصت ولاتزال تحرص على تقديم كافّة أشكال الدعم الممكن لجميع الاتحادات الرياضية خدمة للشباب الرياضي البحريني، مؤكداً ثقته بقدرة الاتحاد البحريني لكرة القدم على تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات خلال المرحلة القادمة.