أكد جواد محمد رئيس جمعية التأمين البحرينية ، أن الحملة التوعوية لمشروع إسناد مباشرة الحوادث المرورية البسيطة المتصالح عليها إلى شركات التأمين ، والتي تتم تحت شعار "بسيطة ، ومتصالحين" ماضية وفق الخطة المعدة لها سلفا ، في إطار الوصول إلى الجمهور المستهدف وتعريفه بكافة الإجراءات والأهداف المطلوب تحقيقها في غضون فترة زمنية محددة.

وأوضح أنه في إطار التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للمرور والإدارة المعنية بوزارة المواصلات والاتصالات ، وبهدف الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف ، تم الاستعانة بحافلات النقل العام ، ووضع اعلانات الحملة على جوانبها ، باستخدام لغات مختلفة.

وأضاف أن تنويع الوسائل الاعلانية ، يعد أحد الأساليب المتبعة في تحقيق الأهداف المطلوبة وخدمة الجمهور من خلال سرعة وسهولة إنجاز المعاملات.

جدير بالذكر ، أن المضي قدما في تنفيذ المشروع ، يتطلب من أطراف الحادث المروري ، إبعاد المركبات عن الطريق لضمان انسيابية الحركة المرورية، وذلك لحين إنهاء إجراءات التبليغ. وفي حالة تعذر ذلك ، يمكن لأطراف الحادث طلب خدمة رفع المركبة بالاتصال على 17218700/65001318 ، مع تصوير الأضرار الناتجة عن الحادث لأعمال تقييم الأضرار من قبل شركة التأمين المختصة.