استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي، الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية سعادة السيد محمد علي القائد.

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، حيث نقل سموه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتمنيات جلالته لمنتسبي الهيئة كل التوفيق والنجاح.



بعدها، استعرض سموه مع الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية خطط الهيئة العامة للرياضة لدعم الجهات الرياضية، على الشكل الذي يسهم في تنفيذ أهداف وتطلعات سموه لترجمة توجيهات عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للنهوض بالقطاع الرياضي.

وناقش سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع رئيس الهيئة عددا من الموضوعات المتعلقة بمشاريع الهيئة الخاصة بتعزيز الدعم وسياسات الربط الإلكتروني في تنفيذ الإجراءات الإدارية، بما يضمن تحقيق التطلعات نحو تعزيز نظام الحوكمة، والذي يدعم تطبيق الاحتراف والانتقال بالرياضة إلى مرحلة الصناعة، بهدف جعلها رافدا من الروافد الأساسية لتحقيق أهداف رؤية البحرين 2030.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية سعادة السيد محمد علي القائد، عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه والتي ساهمت في ارتقاء قطاع الرياضة، مؤكدا أن هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية ترحب بتعزيز الشراكة والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، للدفع بعجلة التطوير والتقدم في المجال الرياضي بالمملكة.