تتواصل الإثارة والفعاليات التي يعشقها محبو رياضة السيارات والتي تقام في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك بانطلاق فعاليات " الحلبة لك " الليلة للسيارات والدراجات النارية وذلك يوم الجمعة 26 نوفمبر الجاري وتجارب القيادة المثيرة يوم السبت 27 نوفمبر الجاري.



وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية وذلك من 4 مساء وحتى 11 مساء حيث يبدأ التسجيل من 3 مساء وذلك بدفع مبلغ وقدره 94.5 دينار بحريني وذلك ليوم كامل، ونصف يوم بـ 68.5 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ31.5 دينار بحريني فقط وذلك خلال الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار مختلفة.



وبإمكان محبي السرعة أيضا يوم الجمعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ37 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.



أما الإثارة ضمن فعالية "تجارب القيادة المثيرة" والتي ستنطلق صباح السبت على مضمار الحلبة الداخلية، وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي. حيث تقدم الحلبة قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وتجربة ركوب سيارة راديكال اس ار 3، وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة صخير العالمية.



وتنطلق هذه الفعالية على مضمار الحلبة الداخلية من الساعة 8 صباحا وحتى 3:30 مساء، وسيتمكن محبي السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 وذلك بـ 37 دينار بحريني ومدة التجربة 40 دقيقة، إلى جانب فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان وذلك فقط بـ26.5 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.



إلى جانب تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة وذلك بـ 115.500 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة. تجربة الكليو كب محطتك الأولى في رحلة مفعمة بالحماس في عالم رياضة السيارات.



بالإضافة إلى تجربة قيادة الراديكال اس ار 1 والتي ستتمكن من اختبار قدراتك خلال تجربة قيادة هذه السيارة الرياضية التي تعتبر من أسرع السيارات في العالم، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، أي ما مجموعة 10 لفات على مضمار الحلبة العالمي وذلك بـ 126 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتين و30 دقيقة.



للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com