يخوض منتخب الشباب لكرة القدم عند 5 من مساء الأحد الموافق 28 نوفمبر الجاري، مباراة الجولة الخامسة لبطولة غرب آسيا الثانية للشباب المقامة حاليًا في العراق، وذلك أمام نظيره اليمني، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكان أحمر الشباب تفوق في الجولة الأولى على حساب فلسطين بهدفين مقابل واحد، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام العراق بأربعة أهداف دون مقابل، كما تعادل مع الكويت في الجولة الثالثة بهدف للجانبين، وخضع للراحة الإجبارية في الجولة الرابعة.

ويتصدر منتخب الكويت الذي أنهى مبارياته في المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم العراق 6 نقاط، منتخبنا 4 نقاط، فلسطين واليمن 3 نقاط لكل واحد منهما.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة؛ كون المنتخب يملك بصيص أمل في الحصول على صدارة المجموعة مع ختام مبارياتها وبالتالي التأهل للمباراة النهائية، خصوصًا بعد فوز اليمن على العراق في الجولة الرابعة. ويتمثل أمل منتخبنا في الفوز على اليمن بثلاثية نظيفة مع شرط خسارة العراق من فلسطين؛ للحصول على صدارة المجموعة.

ويقود منتخبنا المدرب الوطني عادل النعيمي، وأنهى المنتخب تحضيراته للمباراة بخوضه مرانًا مساء السبت على الملعب الفرعي بمدينة البصرة الرياضية.

صور


صور


.

صور