أعرب الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن خالص شكره وتقديره لبيت التمويل الكويتي على دعمه لمشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم تحت 21 التي اقيمت في إيطاليا وبلغاريا بشهر سبتمبر الماضي بالإضافة إلى دعمه لمختلف أنشطة وبرامج الاتحاد.

جاء ذلك لدى زيارته بيت التمويل الكويتي ولقاء السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة الطائرة السيد فراس الحلواجي وعدد من مسئولي بيت التمويل الكويتي.

وثمن الشيخ علي بن محمد آل خليفة دعم بيت التمويل الكويتي لمشاركة المنتخب في بطولة العالم تحت 21 ومختلف أنشطة وبرامج الاتحاد وإسهام المصرف في رعاية منافسات الكرة الطائرة منذ سنوات طويلة انطلاقا من حرصه على دعم القطاعين الشبابي والرياضي ليكون بيت التمويل الكويتي في مقدمة الداعمين لهذا القطاع الحيوي.

وعبر عن شكره للسيد عبدالحكيم الخياط على ما يقدمه من دعم واهتمام لاتحاد الكرة الطائرة وسائر الاتحادات الأخرى مثمنا دوره البارز في إنجاح العديد من الفعاليات الرياضية، وتطلع لاستمرار تلك الشراكة بما يسهم في تعزيز مسيرة الكرة الطائرة.

كما تقدم الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالشكر الجزيل للسيد عبدالحكيم الخياط على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيدا بالمكانة المتميزة لبيت التمويل الكويتي باعتباره أحد أبرز المصارف الرائدة في مملكة البحرين، متمنيا له المزيد من النجاح والإزدهار.

وفي ختام اللقاء أهدى الشيخ علي بن محمد آل خليفة سعادة السيد عبدالحكيم الخياط هدية تذكارية عبارة عن قميص المنتخب الوطني للكرة الطائرة الذي تمت المشاركة به في بطولة العالم للشباب تحت 21 والذي يحمل شعار بيت التمويل الكويتي.