أعلنت بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، والتي تم إطلاقها في أكتوبر 2019، عن فعاليتها الأولى من نوعها في المنطقة، وهي ورشة عمل موجهة لجميع مزودي الخدمة المرخص لهم في المملكة.

ومن المقرر ان تستمر هذه الفعالية والتي تهدف إلى ضمان تقديم تجربة من الدرجة الأولى لعملاء شركة بي نت مع تنمية علاقات تتسم بالثقة والشفافية، مدة أربعة أيام، حيث يتم مناقشة وعرض أسعار المنتجات والخدمات التي تقدمها بي نت، والتي سيتم على ضوء نتائجها التوصية للجهات ذات العلاقة بتحديد مفردات "العرض المرجعي" المقدم لعملاء بي نت، إذ أن الهدف النهائي لهذه الورشة والتي يشارك فيها جميع مزودي الخدمة المرخص لهم يتمثل في توفير خدمات شبكة نطاق عريض ذات بنية تحتية آمنة وموثوقة وذكية وبأسعار تنافسية ومعقولة في المملكة.

كما تتضمن هذه الفعالية عقد سلسلة من ورش العمل يتم من خلالها بحث مبادئ "بي نت" الرئيسية في مجال تصميم المنتجات وتقديمها لمزودي الخدمات المرخص لهم، بما يتماشى مع الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات في مملكة البحرين. وتركز غالبية هذه الورش على تحسين العرض المرجعي في القطاع لتقديم خدمات شبكات النطاق العريض وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، من خلال تلقي مدخلات الجهات ذات الاختصاص.

وبهذه المناسبة صرح السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "بأن هذه الفعالية والتي تُعد الأولى من نوعها، تأتي لتؤكد سعينا الدائم لتقديم حلول مرضية وفق أفضل الممارسات العالمية في هذا القطاع، مع التركيز على تطبيق نهج قائم على خدمة ورضاء العملاء في جميع خدماتنا المقدمة، وبصورة نحرص من خلالها على إيجاد جسور من التعاون والثقة مع عملائنا حيث سنقوم بتقييم متطلباتهم وملاحظاتهم والعمل على ترجمتها إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع".

واستطرد السيد الدوسري في تصريحه قائلاً: "نحن حريصون على منح شُركائنا خدمات سلسة وفعالة، وبأن أفضل طريقة لتحقيق ذلك تكون من خلال عقد مثل هذه الفعاليات للاطلاع من خلالها بصورة مباشرة على جميع احتياجاتهم ومناقشتها وتقديم الدعم الكامل لهم، ليتمكنوا من تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية، الأمر الذي يصب في مصلحة المستهلك النهائي والعملاء من المستهلكين والشركات في جميع أنحاء المملكة".