أنهت جمعية الخالدية الشبابية استعداداتها لإقامة حفل تكريم النساء المتميزات بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وذلك تحت رعاية السيد أحمد الحايكي الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التنمية الاجتماعية في الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء الأول من شهر ديسمبر الجاري بقاعة الأيام.

وسيتم خلال الحفل تكريم عشر نساء بحرينيات متميزات في مجالات متنوعة، إيمانا من الجمعية بأهمية الدور الطليعي العظيم الذي تضطلع به المرأة في تنمية وازدهار مجتمعها وأمتها.

وقال رئيس جمعية الخالدية السيد إبراهيم راشد النايم أن جمعيته دأبت على تكريم مجموعة من النساء البحرينيات في كل عام، احتفاء بالدور المهم الذي تقوم به المرأة في عمليات التنمية المستدامة كتفا بكتف ويدا بيد مع أخيها الرجل.

هذا وسيتم هذا العام تكريم كل من: الدكتورة نبيلة جاسم زباري أستاذة جامعية وشاعرة، الدكتورة سناء أحمد المنصوري، الفنانة التشكيلية فريدة يعقوب درويش، الدكتورة لولوة المطلق عضو مجلس أمانة العاصمة الرئيس المؤسس جولدن ترست للتدريب والاستشارات، زبيدة البلوشي مدربة ومؤلفة، نهلة محمود الحمود المدير العام لشركة لالابيلا للفعاليات والزهور، ثناء الجابري مؤسس مركز المنامة منتيسوري، نورا محمد الفيحاني رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية، ياسمين جمال المدير التنفيذي لشركة بدايات، والشاعرة الهنوف حنظل العبيدي.