كشفت أوبو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن تسجيل نمو واسع في الأسواق المحلية والعالمية، بما يعكس التزام العلامة التجارية بتقديم منتجات مبتكرة وخدمة أفضل لقاعدة عملائها الواسعة.

وكشفت كاناليس، الشركة العالمية الرائدة في تحليلات السوق، عن تصدّر أوبو لشركات هواتف أندرويد من حيث عدد شحنات الهواتف الذكية التي تدعم اتصالات الجيل الخامس خلال النصف الأول من العام الحالي، ما يؤكد على التزامها المستمر في تسويق اتصالات الجيل الخامس حول العالم. وحرصت أوبو على تزويد هواتفها الجديدة بتقنيات متقدمة، وإطلاق العديد من الهواتف التي تدعم اتصالات الجيل الخامس ضمن مجالات متنوعة من حيث السعر.

كما كشفت كاناليس عن نمو حصة أوبو في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 106% محققةً بذلك المركز الرابع في المنطقة. وجاءت الإمارات والمملكة العربية السعودية في صدارة هذا النمو، حيث شهدت العلامة نمواً سنوياً بلغ 196% و218% على التوالي، وذلك بفضل العروض المبتكرة من أوبو والخدمة المميزة التي تقدمها للعملاء. كما شهدت أوبو نمواً سنوياً بنسبة 79% في مصر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيثان تشيوي، رئيس شركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن تشهد منتجاتنا المبتكرة ومنهجيتنا المتمحورة حول العملاء هذا الإقبال الكبير في المنطقة، وهو ما تعكسه هذه الأرقام الواعدة. ونحن سعداء بتسجيل نمو غير مسبوق في المنطقة، في دليل واضح على ثقة عملائنا بنا، ودعمهم اللامحدود لرسالة أوبو وشعارها، التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم. ونواصل في أوبو عملنا على الابتكار والإبداع، وسنوظف هذا النمو لتقديم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية.

ويُعد إطلاق هواتف مميزة تلبي احتياجات المستخدمين المتغيرة العامل الأهم في نمو العلامة، حيث أطلقت أوبو في وقت سابق من هذا الشهر سلسلة أوبو6، والتي تضم هاتفي رينو6 برو “5G، و” رينو6 “5G Z، وجميعها مصممة لمواكبة متطلبات العملاء من محبي التكنولوجيا وعشاق الألعاب والمفعمين بروح التجدد والشباب. وبلغت نسبة الطلب المسبق على هواتف السلسلة 300% مقارنةً بالسلسلة السابقة، بفضل تصميماتها المميزة وتفاصيلها المذهلة، وهو ما يدل على الإقبال الكبير الذي تحظى به عبر المنطقة.

كما كشفت أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق مبيعات سلسلة هواتف رينو6 الجديدة كلياً وسماعتي أوبو إنكو اير وأوبو إنكو بودز في أسواق الشرق الأوسط. وستضم السلسلة الجديدة، التي تدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس هاتفي رينو6 برو “5G، و” رينو6 .“5G Z وجميعها مصممة خصيصاً لمواكبة متطلبات العملاء وتمكينهم من توثيق كل لحظة وكل إحساس بكل سهولة ويُسر.

وتم كشف النقاب عن سلسلة هواتف رينو6 عن طريق عمرديزر (Omardizer)، أحد مشاهير التواصل الاجتماعي المتخصصين بالتكنولوجيا الذي قدم عرضاً مفصلاً عن سلسلة الهواتف، بحضور طارق زكي، مسؤول إدارة المنتج في شركة أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحتفظ هاتف رينو6 برو 5G بنفس مزايا أجهزة رينو السابقة، لجهة التصميم الأنيق الأكثر نحافة والأخف وزناً على الإطلاق ضمن فئته في جميع أجهزة رينو.

يحمل هاتف رينو6 برو 5G مجموعة بارزة من المميزات، بما فيها ميزة فيديو بورتريه البوكيه الجديدة التي تتيح للعملاء إضافة تأثيرات بورتريه سينمائية واحترافية في الوقت الفعلي، وميزة لقطات الفلاش السريعة التي تتيح إمكانية التقاط العديد من الصور الواضحة وعالية الدقة، وتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 واط، فضلاً عن مزايا احترافية داعمة للألعاب تشمل ذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 جيجابايت ووحدة تخزين كبيرة بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ميزة المحرك الخطي على المحور X، وتكنولوجيا الحجرة الحرارية الضخمة وغيرها الكثير من المزايا المُخصصة.

تعليقاً على الموضوع، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء للغاية بالإقبال الواسع الذي شهدته سلسله هواتف رينو الجديدة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي منذ إعلاننا لأول مرّة يوم 7 سبتمبر عن توفر هذه الهواتف للطلب المُسبق؛ حيث ازداد الطلب المسبق على أجهزة رينو6 بنسبة 300% مقارنة مع سلسلة هواتف رينو5. ونحن بانتظار المشاركات المُبدعة في تحدي أوبو المميز على تطبيق تيك توك .ونسعى باعتبارنا علامة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا إلى مواصلة إثراء وتطوير تجارب أوبو لنضمن لجميع المُستخدمين الحصول على أحدث التقنيات وأجمل التصاميم وأفضل المزايا".

وإلى جانب إطلاق هواتف رينو6، أعلنت أوبو عن طرح اثنتين من السماعات اللاسلكية المذهلة، وهما أوبو إنكو اير وأوبو إنكو بودز.

وتتوفر سلسلة هواتف رينو6 للشراء بدءاً من 15 سبتمبر 2021 في جميع مواقع البيع الإلكترونية بالمنطقة، والمتاجر وشركاء البيع بالتجزئة في البحرين، بسعر يبلغ 299.9 دينار بحريني لهاتف رينو6 برو 5G، و 169.9 دينار بحريني لهاتف رينو6 .5G Z