رفع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة احتفال المملكة بيوم المرأة البحرينية، مشيرا الى أن هذا اليوم يمثل فرصة لتأكيد دور المرأة البحرينية في رفد المسيرة التنموية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وسط الاهتمام الكبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وأشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة برؤية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وجهود سموها الدؤوبة للارتقاء بمكانة المرأة البحرينية، عبر ترجمة خطط وأهداف المجلس الأعلى للمرأة الى واقع ملموس ينهض بالمرأة البحرينية في مختلف المجالات، مشيرا الى أن الاحتفاء بالمرأة هذا العام تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية . . مسيرة ارتقاء في وطن معطاء" يؤكد النظرة الشمولية للمجلس الأعلى للمرأة بإبراز أدوار المرأة على مختلف الاصعدة بما فيها مجالات التنمية الوطنية ومشاركتها في الارتقاء بمختلف قطاعات المملكة.

وأشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالعلاقة التكاملية التي تربط بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والمجلس الأعلى المرأة والتي كان لها أثرا واضحا في مواصلة تقديم المبادرات التي تساهم بتمكين المرأة مستذكرا جهود موظفات وزارة شؤون الشباب والرياضة في ترسيخ خطط وبرامج الوزارة على مدى سنوات حافلة بالبذل والعطاء، خصوصا وإن المرأة نجحت في تبوء العديد من المناصب القيادية داخل وزارة شئون الشباب والرياضة الأمر الذي عكس بوضوح قدرة المرأة البحرينية على التميز والإبداع في مختلف مواقع العمل.