أعلن مجمع دلمونيا، مركز التسوق المميز في مملكة البحرين، مؤخرًا عن توقيع اتفاقية إيجار لافتتاح فرع لسلسلة مطاعم جسميز في المجمع، حيث قام بتوقيع الاتفاقية من جانب مجمع دلمونبا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي، في حين وقع السيد جاسم أمين، مؤسس سلسلة مطاعم جسميز، ليصبح المطعم بذلك أول مطعم للوجبات السريعة يتم افتتاحه في مجمع دلمونيا.

هذا وقد قام مجمع دلمونيا، المركز التجاري الحديث، بإعادة تعريف تجربة التسوق من خلال توفير مرافق ترفيهية للأطفال والكبار على حد سواء، وفروع لمحلات المأكولات والمشروبات العالمية، إضافة إلى مركز ’Funscape‘ الترفيهي.



تجدر الإشارة إلى أن سلسلة الوجبات السريعة الشهيرة جسميز التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، قد شهدت نموًا كبيرًا على مدار السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل ولاء العملاء للعلامة التجارية المحلية الرائدة والجودة العالية للأطعمة التي تقدمها.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا، بالقول: "يسعدنا الترحيب بمطعم جسميز، العلامة التجارية البحرينية التي تشترك في نفس قيم مجمع دلمونيا، والرائدة في مجال الترفيه العائلي، حيث كانت مطاعم جسميز أول مطاعم تدمج مناطق ترفيهية داخل المطعم. نحن على يقين بأن افتتاح مطعم جسميز في مجمع دلمونيا سيضيف إلى الخدمات الفريدة التي يقدمها المجمع، خاصة وأن الفرع الجديد للمطعم يقع بجوار مركز ’Funscape‘ الترفيهي. كما أن مطاعم جسميز تشتهر بعروضها عالية الجودة وخياراتها الصحية."

من جانبه، علق السيد جاسم أمين، مؤسس سلسلة مطاعم جسميز، قائلًا: "اشتهرت مطاعم جسميز كمطاعم للخدمة السريعة في مملكة البحرين. ونظرًا لجهودنا المستمرة في تقديم أفضل جودة لعملائنا، فإننا فخورون باكتساب قاعدة جماهيرية ضخمة على مر السنين. فمع البنية التحتية المتميزة، نحن على يقين من أن مجمع دلمونيا سيكون الخيار الأفضل لتوفير تجربة طعام استثنائية حقًا لكل الأعمار."

وأضاف السيد حسن الضبيب، مدير العلاقات الحكومية للمستأجرين بمجمع دلمونيا، قائلًا: "نشهد زيادة في اتفاقيات التأجير مع العلامات التجارية المشهورة عالميًا في قطاعات الأغذية والبيع بالتجزئة. نأمل أن يؤدي هذا إلى الترويج لمجمع دلمونيا كوجهة رائدة والاختيار المفضل للاسترخاء والترفيه في مملكة البحرين."

مجمع دلمونيا هو مركز تسوق حديث يتكون من ثلاثة طوابق، ومرافق ترفيهية عالية الجودة، ومحلات البيع بالتجزئة المرموقة.

يتميز المجمع بحوض أسماك أسطواني يبلغ ارتفاعه 17 مترًا، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. كما يفخر مجمع دلمونيا باحتوائه على أكبر ساحة خارجية في مملكة البحرين يمكن استخدامها كمكان لإقامة الفعاليات، ومنطقة بوليفارد التي تضم أكبر شاشة LED على مستوى الخليج.