ثمنت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتورة ريم أحمد البوعينين الرعاية الملكية السامية والدعم الذي تحظى به المرأة البحرينية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبمساندة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه والذي يشكل حافزاً نحو تقديم المزيد من العطاء لتحقيق التطلعات السامية والرؤى السديدة من أجل ازدهار ورفعة مملكة البحرين الغالية وشعبها.

ورفعت البوعينين أسمى آيات التهاني والشكر والعرفان بمناسبة يوم المرأة البحرينية 2021 والذي يتزامن هذا العام مع مرور 20 عاماً على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها ومع اعتماد هذا اليوم تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء".



ويأتي شعار هذا العام ليجسد المنجزات الرائدة والمشرفة التي حققتها المرأة البحرينية ضمن مسيرة العطاء المتواصل في مجالات التنمية الشاملة المتميزة وجهودها الوطنية المقدمة لرفعة هذا الوطن الغالي.

وأشادت البوعينين بدور المرأة البحرينية في كافة المجالات، مشيرةً إلى أهمية التنوع الوظيفي، مما يسهم في تطوير برامج تعليمية وتدريبية ذات جودة عالية لتلبية احتياجات سوق العمل وتطوير الثروة البشرية في المملكة، معربةً عن فخر البوليتكنك بإسهامات المرأة البحرينية المنتسبة إلى الكلية، وإنجازاتها التي تسهم في تطور وازدهار الكلية والتعليم بشكل عام، ورفع اسم المملكة عاليًا.

وأكدت البوعينين حرص البوليتكنك على دعم تمكين المرأة، وتحقيق المساواة بين الجنسين على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى دعم المبادرات التي تساهم في دعم مسيرة المرأة البحرينية، وتعزيز الجهود الرامية إلى زيادة فرص مشاركتها في أهم القطاعات الحيوية في المملكة.