أكد الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر الأستاذ زكريا بن إبراهيم الكاظم، أن ما وصلت إليه المرأة البحرينية من إنجازات وتميز جاء بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن المرأة البحرينية تمثل جزءًا مهمًا في فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله.

ورفع رئيس جمعية السكلر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، والذي جاء هذا العام تحت شعار "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء".

وبين الكاظم إنني فخور بأخواتي وبناتي مريضات السكلر اللاتي يرسم أروع صور القوة والصبر والتمسك بالحفاظ على المسؤليات الأسرية والمجتمعية والوطنية على حدٍ سواء، وأكد الكاظم إن من أروع صور الإعتزاز بمريضات السكلر في رؤيتهن في أعلى مراتب سلم التفوق الدراسي والوظيفي وفي تشكيل أسرة سعيدة بمختلف مراحلها كانت أم مريضة تحفاظ على زوجها وأبنائها وتسعى لجعلها في القمم، أو كبنت مريضة في أسرة تحب إسعاد والديها بتفوقها الدراسي والوظيفي ورفع إسم عائلتها قاهرةً كل ظروف المرض من أمامها.

واختتم الأمين العام للجمعية تصريحه بالتأكيد على إن مريضات السكلر يشاركن كل يوم في التنمية الوطنية بمختلف المواقع الدراسية والوظيفية، مؤكدين على عزمهن في إزالة كل العوائق للمرض للمشاركة في إعلاء اسم مملكة البحرين بمختلف الصُعد.