تقدمت لجنة تكافؤ الفرص بشئون الاشغال بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالتهنئة لصاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيس المجلس الاعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يأتي هذا العام تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء".

وقالت أن اليوم هو مناسبة هامة للاحتفاء بعطاء المرأة البحرينية ولإلقاء الضوء على المحطات الهامة في مسيرتها في شتى المجالات، وتتويجاً لجهودها وإسهاماتها في دعم عجلة التنمية الوطنية، مما يؤكد على انها عنصر فاعل على ارض هذا الوطن، حيث حظيت بالدعم المستمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وحرص جلالته على ان يكون للمرأة البحرينية حضورها في كافة الميادين على مدى العشرين عاماً منذ تأسيس المجلس الاعلى للمرأة.

وأشارت الى أن المرأة العاملة البحرينية في شئون الاشغال استطاعت ان تثبت على انها قادرة على تنفيذ مشاريع البنية التحتية في قطاعات الوزارة (الطرق، الصرف الصحي، البناء والصيانة، الخدمات الفنية)، وكانت شريك أساسي في مشروع التنمية الشاملة في مملكة البحرين، مضيفةً بأن تولي المرأة البحرينية مناصب قيادية في الوزارة هو تأكيد على دعم المرأة من قبل الحكومة الموقرة نحو تحقيق مزيد من الإنجازات.