أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الانتصارات التي تحققت للمملكة في سباقات كأس وزارة الرياضة للهجن بالمملكة العربية السعودية الشقيقة نابعاً من الرعاية التي تحظى بها رياضة الهجن من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتأكيداً لما وصلت إليه رياضة الهجن من إنجازات تؤكد مكانة المملكة في المحافل الخارجية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفوز "صمت" و"لاضي" بالمركز الأول في كأس وزارة الرياضة السعودي، ضمن بطولات الاتحاد السعودي للهجن للموسم 2021.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز "صمت" و"لاضي" في شوطين مختلفين وتتويجهما بالمركز الأول بجدارة واستحقاق يؤكد التواجد البحريني القوي في المحافل الخارجية بعد أن سجلت المملكة إنجازات مميزة في السباقات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الفترة الماضية.



وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه الانتصارات تجسد مواصلة حصد الإنجازات في المشاركات البحرينية الخارجية رغم المنافسة القوية التي شهدها كأس وزارة الرياضة للهجن بالسعودية، متمنياً سموه التوفيق الدائم للمشاركات البحرينية في الفترة القادمة.

وجاء فوز فوز "صمت" بالمركز الأول في فئة حقايق بكار – رمز مفتوح، فيما جاء فوز لاضي بالمركز الأول في فئة حقايق قعدان – رمز مفتوح.