استقبل معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني السيد شيخار ميتا رئيس نادي الروتاري الدولي، بحضور عدد من المحافظين السابقين والمسؤولين في النادي.

ورحب معالي الوزير بالسيد شيخار والوفد المرافق، مشيداً بالنتائج الطيبة لمؤتمر الروتاري الدولي الثامن للمنطقة -2452 الذي أُقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وما يعكسه من حرص نادي الروتاري الدولي على تنظيم الفعاليات التي تعزز التعاون في التعامل مع التحديات بالشكل الذي يصب في صالح المجتمعات.

وأشاد معاليه بفعاليات وأنشطة نادي الروتاري حول العالم، وجهود النادي الواضحة والملموسة في خدمة المجتمعات وفي مجالات العمل الإنساني. كما استعرض معاليه العلاقة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ونادي الروتاري والتي تعود لافتتاح فرع النادي بالبحرين عام 1965 وهو أول فرع للنادي في منطقة الخليج العربي.



كما جرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل وجهات النظر حول آخر التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي، والتغييرات المرتبطة بجائحة كورونا (كوفيد- 19) حول العالم.

من جانبه، أعرب السيد شيخار ميتا عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، مثمناً حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون مع الروتاري، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.