أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بالإنجازات المتواصلة التي تحققها رياضة الهجن البحرينية في المحافل الخارجية وتسجيل فوز جديد عبر "إندفاع" في بطولات الاتحاد السعودي للهجن على كأس وزارة الرياضة السعودي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانتصار امتداداً لسلسلة من الانتصارات والإنجازات التي حققتها رياضة الهجن البحرينية في المحافل الخارجية بعد أن كتبت قصة نجاح بارزة في المحافل السابقة كان آخرها انتصارين جديدين في السعودية قبل أيام.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة الهجن شهدت تصاعداً ملحوظاً في الإنجازات خلال الفترة الماضية، منوهاً سموه برياضة الهجن ودورها البارز في تاريخ الموروث الشعبي والاهتمام الكبير الذي يوليه الجميع لهذه الرياضة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن موسم بطولات الاتحاد السعودي للهجن للعام الحالي 2021 شهد تنافساً قوياً ومثيراً بين الجميع، مبيناً سموه إلى أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لمواصلة كتابة النجاحات في الفترة القادمة، مشيداً سموه بالجهود البارزة التي يبذلها الاتحاد السعودي للهجن في مواصلة إبراز رياضة الهجن.

وجاء فوز بالمركز الأول في فئة لقايا بكار - قعدان لمسافة 5 كم، وذلك في الشوط الأول بزمن وقدره (8 دقائق وثانية واحدة).

صور