أعلنت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن تعيين الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات في بي نت.

الجدير بالذكر أن الشيخ إبراهيم آل خليفة مهندس يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 14 عامًا شغل خلالها العديد من المناصب البارزة في مجال نظم المعلومات وأنظمة خدمة العملاء والعمليات التجارية والاستشارات.



وبهذه المناسبة رحب الرئيس التنفيذي لشركة بي نت السيد أحمد جابر الدوسري وبنيابة عن أعضاء الإدارة التنفيذية بتعيين الشيخ إبراهيم آل خليفة متطلعاً للعمل بجانبه ومؤكداً على تقديم الدعم لجميع أعضاء الإدارة التنفيذية لتحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة.

وقد أعرب الشيخ إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي للعمليات الجديد في بي نت قائلا: "أود أن أعرب عن امتناني وتقديري لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي على ثقتهم، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق الإدارة التنفيذية والموظفين لتحقيق المزيد من النجاح ونقل الشركة إلى مستويات متقدمة".

تجدر الإشارة إلى أن بي نت تسعى من خلال كوادرها الى تحقيق المزيد من الإنجازات لقطاع الاتصالات في البحرين من خلال آلية عمل دقيقة ومنظمة لتأمين الاستعداد الكامل للتعامل مع متطلبات الاقتصاد الرقمي وتحقيق رؤية المملكة المستقبلية لقطاع الاتصالات.