عمر البلوشي

اختار مدرب منتخبنا الأول لكرة الطائرة البرازيلي راميريز 18 لاعباً لخوض فترة الإعداد القادمة استعداداً للمشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال شهر يناير من العام القادم.

وتضم قائمة المنتخب ١٨ لاعباً وهم علي إبراهيم، محمد عنان وإبراهيم محمد في مركز 2، علي الصيرفي، عباس الخباز، محمد عمر ومحمد جاسم في مركز 3، محمود عبدالواحد، محمد يعقوب، يوسف خالد، ناصر عنان، عبدالله جعفر وسيد أمين مصطفى في مركز 4، محمود حسن، علي حبيب ومحمود العافية في مركز المعد، علي خير الله وحسين سلطان في مركز اللاعب الحر.

وسوف ينطلق إعداد منتخبنا في العاشر من شهر ديسمبر الجاري وذلك بعد انتهاء منافسات القسم الأولى من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، حيث سيتم تقليص القائمة إلى 16 لاعباً قبل المغادرة إلى المعسكر التدريبي الخارجي الذي سيقام في جمهورية مصر العربية، على إن يتم تقليص القائمة إلى 14 لاعباً بعد العودة مباشرة من المعسكر وقبل المغادرة إلى الكويت للمشاركة الخليجية.

وقد شهدت القائمة وللمرة الأولى استدعاء لاعب التضامن سيد أمين مصطفى الذي يشارك ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد المستويات اللافتة والمتميزة التي قدمها مع الفريق في الدوري هذا الموسم.