بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله، أعرب جلالته فيها عن خالص تهانيه بمناسبة النجاح الكبير للنسخة الأولى لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 الذي أقيم بحلبة كورنيش جدة بالمملكة الشقيقة.

وأشاد جلالة الملك المفدى في البرقية بالجهود التي بذلت في التنظيم المميز لهذا الحدث الرياضي العالمي والذي يؤكد على ما تمتلكه المملكة الشقيقة من قدرات و إمكانيات كبيرة والذي سيعزز بدوره من مكانتها وريادتها على خارطة الرياضة العالمية واستضافة مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية الكبرى.

معربًا جلالته عن تمنياته الخالصة للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بتحقيق المزيد من النجاح والريادة والإنجاز في كافة المجالات والقطاعات في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة الى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ضمنها جلالته أطيب تهانيه بالنجاح المميز لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، منوهًا بحسن التنظيم والإعداد لهذا السباق العالمي.

وأشاد جلالة الملك المفدى بالدعم والاهتمام الذي يوليه سمو ولي العهد السعودي للقطاع الرياضي واستقطاب مثل هذه السباقات العالمية بما يعزز من مكانة المملكة الشقيقة كوجهة مفضلة لمختلف الرياضات والفعاليات الدولية الكبرى، متمنيًا جلالته للمملكة العربية السعودية دوام التقدم والازدهار والرفعة.