شارك فريق مركز الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي التابع لمركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني في مسابقة (اختراعي) التي أقيمت ضمن فعالية (TeckExpo) و نظمها مركز المحرق الشبابي النموذجي بمقره، وذلك تحت رعاية سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة.

وقد تُوِّج أعضاء الفريق بالمركزين الأول والثالث في المسابقة الرئيسة، حيث حقق مشروع (الذكاء الاصطناعي في تنبؤ نتائج لعبة التنس) المركز الأول و تم تقديمه من قبل الآنسة سماح وائل فوجو والآنسة فاطمة سلمان أحمد؛ فيما فاز بالمركز الثالث مشروع (الذكاء الاصطناعي في تنس الطاولة) والذي قدمته الآنسة آلاء حسين محمد.



وبهذه المناسبة عبّر الدكتور عبدالله ناصر النعيمي المدير التنفيذي للمركز عن اعتزازه و فخره بتحقيق هذا الإنجاز معربًا عن تقديره للدعم اللامحدود من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المركز والذي يعد المحفز الأول لجميع الإنجازات.

كما أشاد المدير التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني بما يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية من دعم ومسانده للمبتكرين، لا سيما في مجال الرياضة.

وأكد الدكتور النعيمي وجود بصمة للمرأة البحرينية المميزة في مجالات الابتكار وعلوم المستقبل، مضيفًا أن مركز ناصر مستمر في تقديم كل ما يسعه من جهد ليجعل من الشابة البحرينية نموذجًا يحتذى به من خلال التأهيل و التدريب الذي يواكب أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجالات الذكاء الاصطناعي وعلوم المستقبل.