نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وسام اللجنة البارالمبية الآسيوية والذي منح إلى جلالته تقديراً واعتزازاً بدعم جلالته لجهود اللجنة البارالمبية الآسيوية وحرص مملكة البحرين على إنجاح استضافة الدورة البارالمبية الاسيوية للشباب.

جاء ذلك أثناء استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، للسيد ماجد بن راشد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، كما حضر اللقاء الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية والدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

وفي بداية اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور المتميز الذي يقوم به الاتحاد القاري بتطوير الألعاب البارالمبية والوصول بها إلى أعلى المستويات، بالإضافة إلى تنفيذ الخطط والبرامج الرائدة التي تساهم في الاهتمام بلاعبي البارالمبية من ذوي العزيمة والهمم وتنظيم البطولات والفعاليات التي تساهم في إبراز قدراتهم ومهاراتهم وإمكانياتهم العالية التي تمثل مصدر إلهام للجميع.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين ومن منطلق توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه حريصة على الوقوف الى جانب اللجنة القارية في مسيرتها نحو الارتقاء بمنظومة العمل البارالمبي وتعظيم دورها لتحقيق خطط وبرامجه التي تسلط الضوء على المواهب المتميزة في الألعاب البارالمبية وإبرازها على مختلف المجالات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن استضافة مملكة البحرين للدورة البارالمبية الاسيوية يمثل جانب من دعم البحرين للجنة البارالمبية الاسيوية وحرصت المملكة على توفير كافة أسباب النجاح للدورة القارية وتحقيق الاستضافة المتميزة كما هو مشهود لمملكة البحرين عند استضافتها لمختلف الفعاليات الرياضية.

وتبادل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السيد ماجد بن راشد العصيمي العديد من المقترحات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك والبرامج والفعاليات المقبلة التي سينظمها الاتحاد في سبيل الوصول إلى أهدافه.

من جانبه عبر السيد ماجد بن راشد العصيمي عن تفاؤله بالرؤية التي يحملها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتطوير الألعاب البارالمبية البحرينية الامر الذي ساهم في تحقيق ابطال البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة على مختلف الأصعدة، مبديا اعتزازه بدعم سموه للجنة البارالمبية الاسيوية وخطط وبرامج اللجنة التي تراها وسيلة الى تسليط الضوء على منتسبي الألعاب البارالمبية.

وأشاد العصيمي برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدورة الاسيوية البارالمبية وحرص سموه على متابعة كافة الإجراءات التنظيمية للدورة الامر الذي ساهم في نجاح الدورة وخروجها بشكل تنظيمي متميز لاقى اعجاب المسئولين في اللجنة البارالمبية الاسيوية والمنتخبات الوطنية الاسيوية المشاركة في الدورة الآسيوية.