افتتح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الشؤون المالية والتسويق محمد الحمادي، الأحد، دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لحراس المرمى، وذلك في بيت الكرة البحرينية بالرفاع، بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني عابد الأنصاري.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي الفرنسي ألكسندر فينسل ، وتستمر حتى ٩ ديسمبر الجاري.



وخلال كلمته في حفل الافتتاح، أكد الحمادي أن إقامة الدورة يأتي ضمن إطار خطة الاتحاد البحريني لكرة القدم للاهتمام بالكفاءات الوطنية في مختلف مجالات التدريب.

وبين الحمادي أن الدورة تعتبر تواصلاً لسلسلة من الدورات المختلفة التي يحرص الاتحاد على تنظيمها، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

ونوه بالدور بالبارز الذي تلعبه الدورات في رفد المشاركين بمخرجات فنية كبيرة تعود بالإيجاب على المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشار إلى أهمية تحقيق الاستفادة من قبل الدارسين، موضحًا الدور الهام لمحاضر الدورة الفرنسي ألكسندر المشهود له بالكفاءة في مجاله.

وتمنى الحمادي في ختام حديثه التوفيق لجميع المشاركين.

والدارسون في الدورة:جعفر القصاب، حسام المناعي، حسين حرم، حسين سند، حمد الدوسري، سرحان بوهزاع، سلمان بوحميد، سيد أنور محفوظ، سيد حسن المشكاب، صلاح سلمان، عباس طوق، عبدالعزيز بوحاجيه، عبدالعزيز الكندري، عبدالله بلال، عبدالله عييى، فلاديمير سيريك، قاسم زين الدين، محمد أحمد مطر، محمد حسين جناحي، محمد صباح ربيع، محمد علي سلمان، وليد خالد طرار ويوسف بوهيلة.