أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عزمها إطلاق حملة سياحية ترفيهية وترويجية بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين، تتضمن برنامجا غنيا بالفعاليات والأنشطة التفاعلية المتنوعة التي تقام على أرض الواقع ورقميا وتمتد حتى نهاية ديسمبر الجاري.

وتنظم هيئة البحرين للسياحة الحملة تحت شعار (#في_حب_البحرين) في مناطق مختلفة من مملكة البحرين، وتتضمن الحملة أنشطة جماهيرية مختلفة، وعروضا فنية جاذبة، إضافة إلى مشاهد ضوئية مبهرة في عدد من الأماكن هناك، كما أنتجت هيئة البحرين للسياحة فيلما ترويجيا خاصا بالحملة سيتم عرضه بشكل رئيسي على الشاشة المائية في تلك المنطقة.

وتتضمن الحملة أيضا مسابقة للتصوير الفوتوغرافي تتيح للمواطنين والمقيمين التقاط صور للمواقع والمعالم السياحية، ثم نشرها على حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام هاشتاغ (#في_حب_البحرين)، لتتولى بعد ذلك لجنة تحكيم مسؤولية اختيار الصور المتميزة ليتم طباعتها وعرضها ضمن معرض ستقيمه الهيئة خصيصا لهذه الغاية.

وقال الدكتور ناصر قائدي، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "نعمل من خلال حملة #في_حب_البحرين على توفير الأجواء المناسبة لمشاركة المواطنين والمقيمين والزوار مملكة البحرين أفراحها بالأعياد الوطنية، والتعبير عن حبهم وولائهم وانتمائهم لهذا الوطن المعطاء، وإبراز هوية البحرين الآمنة المستقرة المتطلعة للمستقبل من خلال شعبها، ونقل جميع هذه الصور الجميلة للمنطقة والعالم، وبما يسهم أيضا في تحقيق أهداف الهيئة بالتعريف بالمعالم السياحية البحرينية وزيادة الجذب الزوار والسياح".

وأضاف الدكتور قائدي "نعمل من أجل أن يحظى زوار مملكة البحرين خلال فترة الحملة بفرصة مشاركتنا أفراحنا الوطنية، ومنحهم تجربة وذكرى لا تنسى عن الفعاليات والأجواء التي تسود مختلف مناطق البحرين احتفاء بالأعياد الوطنية".

وأشار إلى أن فريق عمل هيئة البحرين للسياحة "كرَّس جانبا كبيرا من جهوده طيلة الفترة الماضية من أجل تخطيط وتنظيم هذه الحملة وإخراجها بالشكل الذي يليق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعا"، معربا عن شكره لكل المساهمين في النجاح المرتقب لهذه الحملة من الشركاء والمواطنين والمقيمين.

واختتم الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض تصريحه بالإشارة إلى أهمية توقيت هذه الحملة التي تأتي بعد انطلاق الاستراتيجية السياحية الجديدة لمملكة البحرين في العام 2022 وحتى 2026، ومع انحسار الجائحة وتسارع مؤشرات عودة قطاع السياحة ككل للانتعاش وتحقيق معدلات نمو مرتفعة، وكشف في هذا الصدد أن هيئة البحرين للسياحة تخطط لبرنامج حافل بالفعاليات والحملات السياحية المبتكرة والتي ستعلن عنها تباعا.