كشفت شركة HMD العالمية، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، عن كعكة واقعية للغاية من هاتف Nokia 3310 الشهير والمحبوب باللون الأحمر، احتفالاً بعيد ميلاد الشركة الخامس.

يذكر أن HMD العالمية هي الشركة الفنلندية المسؤولة عن صنع هواتف Nokia بما في ذلك الهاتف الأيقوني الشهير و المحبوب لدى عشاق نوكيا : Nokia 3310 وهواتف ذكية متينة جديدة بما في ذلك Nokia XR20 المصمم لتحمل كل ما تعنيه الحياة.

واستغرق صنع كعكة Nokia 3310 بالحجم الطبيعي 40 ساعة وصُنعت بواسطة فنانة السكر المشهورة عالميًا ميشيل ويبوو. يتكون الجزء الداخلي من الكعكة من إسفنجة الشوكولاتة وكريمة الزبدة بالفانيليا ، وصُنع غلاف Nokia 3310 المتين الشهير بغلاف من قشرة السكر. تم قطع كل زر وتشكيله بشكل مثالي وإضافته إلى العلبة على حدة.

وأعادت HMD العالمية إصدار هاتف Nokia 3310 بلمسة عصرية في عام 2017 لإرضاء عشاق Nokia في جميع أنحاء العالم. تضفي واجهة المستخدم المصممة خصيصًا مظهرًا جديدًا على الطراز الكلاسيكي، وبالطبع تحتوي على كل ما تتوقعه من هاتف Nokia ، بدءًا من بطارية طويلة الأمد وتصميم متين إلى لعبة الهاتف المحمول الأسطورية- الثعبان. وقال ستيفن تايلور، كبير مسؤولي التسويق في HMD العالمية: "نحن فخورون للغاية بالإنجازات والنجاحات التي حققناها في السنوات الخمس الماضية. وهنا نتوجه بالشكر لعشاق نوكيا وموظفينا وعملائنا وشركائنا وموردينا الذين لعب كل منهم دورًا مهمًا في مساعدة HMD على الوصول إلى هذا الإنجاز البالغ خمس سنوات ، مع رؤية المزيد في المستقبل ".

وأضافت ميشيل ويبوو: "كان من دواعي سروري تحويل هذا الهاتف المميز إلى كعكة. لقد تطلب الأمر الكثير من الاختبارات للحصول عليها بشكل مثالي ولكني سعيد بالنتيجة ".